السبت، 5 نوفمبر 2011


أنا الآن

أنا الآن في مكاني

أدون أفراحي وأحزاني

أحببتها وهي أحبتني

أعرفها في الفرح والأحزان

هي وهو حبيبان

هي من طنجة وهو من تطوان

حبهما قوي وليس بالجبان

أنا الآن في مكاني

أدون أفراحي وأحزاني

من اليوم إلى الأول والثاني

بحبكي أنت، عدت لأوراقي وأحلامي

لأصارح الورقة بأحلامي

واكتب لكي، وأرسم بألواني

أحس بكي في كل الدقائق والثواني

بل صرت جزءا من حياتي وأيامي

دخلت القلب واخترت أحسن مكان

ودخلت قلبكي، واتخذته مأواي ومسكني

أنا الآن في مكاني

أدون أفراحي وأحزاني

كل يوم أحس بك أكثر من اليوم الفاني

وضعنا لحبنا الأساس

وكنت معي نعم الباني

عشت معكي الإحساس

فتحققت لي الأماني

اخترنا بعضنا من جموع الناس

فأهدينا لبعضنا قصائد وأغاني

فكانت لنا نعم لباس

فأراحتنا ولسنا نعاني

أنا الآن في مكاني

أدون أفراحي وأحزاني
عادل تولة
01 :50h
 الثلاثاء 22 رمضان1432هـ/23 غشت2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.