الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

الرئيسية اللجنة الوطنية للمطالبة بتحرير سبتة ومليلية والثغور المحتلـة بيــــــان للرأي الــعــام 1

اللجنة الوطنية للمطالبة بتحرير سبتة ومليلية والثغور المحتلـة بيــــــان للرأي الــعــام 1




اللجنة الوطنية للمطالبة بتحرير
سبتة ومليلية والثغور المحتلـة
تطوان في: 23 شتنبر 2012

بيــــــان للرأي الــعــام ) 1 (

حول إعفاء لحبيب حاجي من مهمة المنسق الوطني

عقد المكتب المسير للجنة الوطنية للمطالبة بتحرير سبتة ومليلية – التنسيقية الوطنية – اجتماعا عاجلا مساء يوم السبت 22 شتنبر 2012 على إثر الخرجة الأحادية والغامضة التي أقدم عليها لحبيب حاجي صباح نفس اليوم. والمتمثلة في برمجة وقفة مشبوهـــة أمام باب سبتة المحتلة دون قرار من أعضاء التنسيقية الوطنية أو مناضلي اللجنة وفي استغلال فاضح لقضية وطنية في خدمة أجندة انتهازية، وبحث عن الزعامة والريـــادة.
ونظرا لما تنطوي عليه هذه الخرجة الانفرادية واللامسؤولة من تداعيات خطيرة على القضايا الوطنية. وبعد تداول جدي ومسؤول، تعلن التنسيقية الوطنية ما يلي:  
1-اعتبار قضية سبتة ومليلية والثغور المحتلة قضية وطنية تسمو فوق كل الاعتبارات والحسابات الضيقة كيفما كان نوعها وأي كان مصدرها.
2- إعفاء  لحبيب حاجي من مهمة المنسق الوطني، واعتبار كل ما يصدر عنه منذ هذه اللحظة يمثل موقفه الشخصي ليس إلا.
3- تأسيس لجنة مؤقتة تضم شرفاء هذا الوطن قصد تسيير اللجنة الوطنية للمطالبة بتحرير سبتة ومليلية والثغور المحتلة وفق المبادئ والأهداف التي تأسست من أجلها إلى حين عقد جمع عام.
4- استهجان اللجة الوطنية تعامل السلطات العمومية بعمالة المضيق / الفنيدق مع المبادرات النزيهة بعرقلتها والتضييق عليها. وتقديم تسهيلات لكل المبادرات المشبوهة.
5-المساندة المطلقة لكل المبادرات التي يطلقها مجموعة من الشرفاء لخدمة القضايا الوطنية المتمثلة في تحرير سبتة ومليلية والثغور المحتلة في نكران للذات.
6- دعوة جميع وسائل الإعلام المحلي والجهوي والوطني إلى التعامل بحذر شديد مع قضية وطنية يتم استغلالها من طرف فرد في تحقيق وإشباع نزواته في الزعامة وحب الظهور وخدمة أجندة ضيقة وانتهازية.

التنسيقية الوطنية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.