الثلاثاء، 4 أبريل 2017

الرئيسية ملتقى اليتيم للتربية والإبداع في تطوان يعود بدورته العاشرة ببرنامج غني

ملتقى اليتيم للتربية والإبداع في تطوان يعود بدورته العاشرة ببرنامج غني

ملتقى اليتيم للتربية والإبداع في تطوان يعود بدورته العاشرة ببرنامج غني



عادل تولة
هو موعد دأبت جمعية الأمل النسائية بتطوان على تنظيمه منذ تسع سنوات حيث بات ملتقى اليتيم للتربية والإبداع موعد تطواني لليتيم بامتياز، ويحمل الملتقى العاشر شعار: "كفالة، تعليم، إدماج" من 09 إلى 25 أبريل 2017.
ويعرف برنامج هذا الملتقى تنوعا من حيث أنشطته بين ما هو فني وثقافي وصحي وبيئي وترفيهي لفائدة الأطفال اليتامى ولأمهاتهم الأرملات.
حيث ستقوم الجمعية بخرجة ترفيهية للنساء الأرامل يوم الاحد 09 أبريل، وتقيم حفل غذاء لفائدة الأيتام المتفوقين يوم الإثنين 10 أبريل ، وتطلق مسابقة الفيلم القصير بالمركز الثقافي لتطوان مساء يوم الجمعة 14 أبريل وصباحه سيتم تأطير ورشات سينمائية بالمركز السوسيو ثقافي للمدينة.
كما سيكون هناك احتفال طفولي كبير بساحة الولاية من خلال ألعاب كرمس وتنشيط الاطفال في العاب ومسابقات يوم السبت والأحد 15 و 16 أبريل.
إلى جانب ما سبق ستنظم الجمعية ندوة علمية في موضوع "مناولة الدعم التربوي التطوعي من خلال آليات التدريس الحديث بقاعة محمد أزطوط (الجماعة الحضرية) يوم الثلاثء 18 أبريل على الساعة الخامسة مساء.

بالإضافة لاحتفال خاص بالفتيات اليتيمات ستقام أمسية الكافل للشدة التطوانية بفندق شمس مساء يوم الاثنين 24 أبريل ، ويوم الثلاثاء 25 أبريل ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حملة للتبرع بالدم بمركز الأمل للتنمية الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.