الخميس، 17 سبتمبر 2015

الرئيسية جوجل تطلق حملة إلكترونية لجمع التبرعات لفائدة اللاجئين السوريين

جوجل تطلق حملة إلكترونية لجمع التبرعات لفائدة اللاجئين السوريين

جوجل تطلق حملة إلكترونية لجمع التبرعات لفائدة اللاجئين السوريين



أطلقت مؤخرا شركة جوجل العملاقة حملة لجمع 11 مليون دولار امريكي (10 ملايين أورو) تم جمع منها لحد الآن 6,434,138 دولار أمريكي لتقديم المساعدة المادية والإنسانية لما تواجهه أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أزمة اللاجئين والمهاجرين التي تعتبر الأزمة الأكبر من نوعها في العالم منذ الحرب العالمية الثانية.

وتساوي تبرعات المستخدمين 1:1 تبرعات جوجل Google التي قد بلغت تبرعاتها مليون دولار أمريكي للمنظمات التي توفر خدمات الإغاثة الإنسانية في مناطق الأزمة، كما دعت الجميع للانضمام إليها من خلال التبرع المباشر عبر الرابط التالي : https://onetoday.google.com/page/refugeerelief?c=AR&hl=ar&gclid=CLe-8-aH_scCFSsEwwod-_QKSg  .


لمضاعفة تأثير مساهمات المستخدمين، ستقدم Google تبرعًا بقيمة مساوية لأول 5 ملايين يورو يتم جمعها من التبرعات، حتى تجمع مبلغ 10 ملايين يورو لتخصيصها لجهود الإغاثة.

وسيتم تقديم تبرعات المستخدمين إلى منظمة Network for Good مباشرة، كما سيتم توزيع هذه التبرعات على أربع منظمات غير ربحية تقدم مساعدات للاجئين والمهاجرين. وتساعد هذه المنظمات غير الربحية في تقديم المساعدات الضرورية - التي تشمل المأوى والطعام والمياه والرعاية الطبية - والاهتمام بأمن الناس المحتاجين للمساعدة وحقوقهم وهي منظمة أطباء بلا حدود ولجنة الإنقاذالدولية ومنظمة أنقذوا الاطفال ثم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.


وستتكفل Google بكل رسوم المعالجة حتى يصل تبرعك بنسبة 100% إلى الجهات التي في أمس الحاجة إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.