الخميس، 19 مايو 2016

الرئيسية نشاط خيري تربوي لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس بني وسيم 1 ضواحي تطوان + صور

نشاط خيري تربوي لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس بني وسيم 1 ضواحي تطوان + صور





نشاط خيري تربوي لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس بني وسيم 1 ضواحي تطوان





مجتمعنا – جمعيات
في إطار أنشطتها الخيرية والتربوية وتحت شعار " تنشيط الطفل القروي هدفنا " نظمت جمعية رواحل الخير بتطوان بتنسيق مع الجمعية المغربية للتنمية والمواطنة ونادي المسجد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية نشاطا ترفيهيا تربويا لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس بني وسيم .1. التابعة لجماعة السحتريين / قيادة بني يدر يوم الأحد 15 ماي 2016 .
تضمن مجموعة من الفقرات تشمل ألعاب ومسابقات ثقافية بمشاركة أطفال المنطقة وتحت إشراف فريق التنشيط التابع لجمعية رواحل الخير كما عرفت الصبحية مشاركة فريق الجمعية المغربية للتنمية والمواطنة بأناشيد ومسرحية هادفة للقضية الفلسطينية .تخلل النشاط لوحات بهلوانية استمتع بها الأطفال تجلى ذلك من خلال تجاوبهم مع جل فقرات البرنامج .
وختاما للصبحية تم تقديم شواهد تقديرية للهيآت الثلاث التي شاركت في هذا العمل الخيري إضافة إلى الأطر التربوية تحت إشراف مدير المؤسسة تقديرا لهم على استقبالهم النبيل والمجهودات المبذولة في إنجاح هذا النشاط اختتمت بأخذ صور جماعية تذكارية .لنتنقل إلى الفقرة الاخيرة التي تشمل توزيع الملابس والحلويات (الدراجي) على تلاميذ مجموعة مداس بني وسيم.1. الذين فاق عددهم 200 طفل، كما استفاد من التوزيع أيضا نساء المنطقة وشبابها .تم ذلك في جو من التنظيم المحكم تقبل الله من كل من ساهم في توفير وإعداد هذه الملابس اخص بالذكر كل من الهيآت التالية: جمعية رواحل الخير بتطوان ، نادي المسجد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية والجمعية المغربية للتنمية والمواطنة جعل الله عملهم هذا في ميزان حسناتهم يوم القيامة ودوما تحت شعار " على الخير نلتقي وبمجتمعنا نرتقي" 





















  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.