الاثنين، 9 مايو 2016

الرئيسية شارك في استطلاعات يوجوف الخاص باستطلاعات الرأي و اربح جهاز أيباد واستبدل نقطك نقودا

شارك في استطلاعات يوجوف الخاص باستطلاعات الرأي و اربح جهاز أيباد واستبدل نقطك نقودا

شارك في استطلاعات يوجوف الخاص باستطلاعات الرأي و اربح جهاز أيباد واستبدل نقطك نقودا





مجتمعنا – أخبار التقنيات والعلوم والتكنولوجيا

تعتبر شركة يوجوف  YouGov، منذ أن تأسست في العام 2000 رائدة الدراسات التسويقية على الانترنت، حيث تقوم بتطوير نماذج فريدة متكاملة أون لاين والتي تتمتع بسجل متابعة جيد التوثيق والنشر يعكس دقة الوسائل التي تتبعها الشركة في الدراسات بما يحقق بدوره تقديم خدمة عالية الجودة للعميل. إننا نتميز بالقدرة على إجراء الدراسات في كل أنحاء العالم، حيث أن طريقة إجراء الدراسات على الانترنت تتيح للعملاء الحصول على نتائج عالميه بشكل أسرع وتكلفة أقل من الوسائل التقليدية دون دون المساس بجودة البحث. تنتشر مكاتب يوجوف حاليا في بريطانيا والولايات المتحدة وأوربا ومنطقة الشرق الأوسط 
.
التحول من سراج إلى يوجوف:
في عام 2005، دخلت يوجوف المنطقة وأسست مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وفي العام نفسه بدأت نشاطها في بغداد، العراق. في العام 2006، استحوذت يوجوف على وكالة الأبحاث النوعية المحلية، سراج لدراسات التسويق والاستشارات. وكان الجمع بين الشركتين رائعا، حيث اجتمعت خبرات يوجوف في البحوث الكمية على الانترنت مع خبرات سراج في الدراسات النوعية، بما يعني أن شركة يوجوف سراج أصبحت في الوضع الذي يمكنها من تقديم عرض خدمات متكاملة على الصعيدين الإقليمي والدولي. في العام 2007، افتتحت شركة يوجوف سراج مكاتبها في المملكة العربية السعودية (جدة، الرياض والدمام). وفي بداية العام 2012، قامت يوجوف سراج بتغيير علامتها التجارية إلى يوجوف. منذ تأسيسها في العام 2005، نمى حجم قاعدة بيانات المجيبسن على الانترنت الى 235,000 مجيب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهى قاعدة المجيبين لأبحاث الأنترنت 

يوجوف الشرق الأوسط و إفريقيا:
تعد يوجوف وكالة خدمات أبحاث تسويقية متكاملة، مع توافر امكانيه عمل الدراسات عن طريق الانترنت يمكنها من تغطية كامل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان والهند. وكجزء من مجموعة يوجوف، فإننا نسعى إلى تزويد عملائنا بما يناسب احتياجاتهم من الحلول البحثية للمنتجات بناء على متطلباتهم الدقيقة. وكما أننا وكالة الدراسات الأشهر في الشرق الأوسط بسبب جودة عملنا وخبرة باحثينا، فإننا نعتبر الموردين الأفضل للدراسات الكمية والنوعية.



طريقة الاستفادة من موقع يوجوف:
لكسب المزيد من النقاط يجب عليك إكمال جميع الاستطلاعات المتوفرة التي تصلك عبر البريد الإلكتروني أو تجدها في صفحتك بيوجوف كما هو مبين في الصورة
وعندما تجمع الكثير من النقط يمكنك استبدالها ب 50 دولار نقداً على شكل حوالة عبر ويسترن يونيون ومجموع النقط الواجب جمعها هو 5000 نقطة من خلال إجابتك على الاستطلاعات.
كي تتلقى مكافأتك من غير أي عقبات، تأكَّد من تزويد موقع يوجوف بالاسم الكامل بشكل مطابق لما هو مذكور في مستند إثبات هويتك و اسم الدولة التي تعيش فيها.

و قد تستغرق الحوالة النقدية ما يصل إلى شهر ليتم إصدارها و إرسال تفاصيلها إلى بريدك الإلكتروني المسجل في حسابك لدى يوجوف.




انضم إلى فريق استطلاع يوجوف اليوم!

بصفتك عضواً في فريق استطلاع يوجوف، ستكون جزءاً من مجتمع عالمي على الإنترنت يتألف من الناس الذين يشاركون بآرائهم مقابل النقاط و المكافآت. ببساطة، سوف تُخبِر العالم بما تفكّر به حول أحدث القضايا المهيمنة على الرأي العامليس من طريقة أسهل من هذه لفعل ذلك و الانضمام مجاني بالكامل.
لِمَ الانضمام إلى فريق استطلاع يوجوف؟
شاهد هذا الفيديو القصير لِتَعرِف.







كيف أنضمّ إلى فريق استطلاع يوجوف؟
تسجل عبر الرابط التالي واتبع الإرشادات
ببساطة قم بالتسجيل مستخدماً عنوان بريدك الإلكتروني و مختاراً كلمة مرور و ذلك عبر مساحة التسجيل إلى اليسار.
    سنقوم بإرسال دعوة إليك عبر بريدك الإلكتروني فيها رابط استطلاعك الأول
    يستغرق كل استطلاع من 5 إلى 10 دقاق لإتمامه و تكون النتائج تماماً مجهولة الهوية
    ستبدأ بجمع النقاط مباشرة - بمجرد أن تكمل استطلاعك الأول
    عندما تكون قد جمعت 5000 نقطة، ستحصل على 50 دولار أمريكي مقابلها!
يمكنك المشاركة في العدد الذي تريده من الاستطلاعات. إن ذلك مجاني تماماً و يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

لا تنسى التسجيل في الموقع عبر الرابط التالي:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.