الأربعاء، 10 يونيو 2015

الرئيسية وزارة العدل تعلن عن فتح الدورة الاستثنائية للانتقالات – 2015

وزارة العدل تعلن عن فتح الدورة الاستثنائية للانتقالات – 2015

مديرية الموارد البشرية تعلن عن فتح الدورة الاستثنائية للانتقالات – 2015


مجتمعنا - الرباط

أعلنت مديرية الموارد البشرية بوزارة العدل والحريات عن فتح الدورة الاستثنائية للانتقالات برسم سنة 2015 فعلى الراغبين في الانتقال تسجيل طلباتهم إلكترونيا عبر الرابط أسفله، وينصح بالاطلاع على كافة التوجيهات المسهلة لعملية التسجيل. 



تفعيلا لمقتضيات الرسالة الدورية عدد 45 س 1/4 بتاريخ 26 فبراير 2014، أعلنت مديرية الموارد البشرية بوزارة العدل والحريات عن فتح الدورة الاستثنائية للانتقالات برسم سنة 2015.

ويمكن لجميع الموظفين الراغبين في الانتقال تسجيل طلباتهم عبر البرمجية المعدة لذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 9 يونيو إلى غاية يوم الجمعة 28 يونيو 2015.



وتخبر الوزارة كافة موظفيها أنها ستسمح، بصفة جد استثنائية، بتقديم طلبات انتقال رغم عدم تأسيسها على أسباب صحية أو عائلية خاصة كما هو مقرر في الدورية أعلاه؛ حيث ستعمل على دراستها والتقرير بشأنها على ضوء ما يلي:
- المعطيات الإحصائية المحينة الخاصة بتوزيع الموارد البشرية على مختلف المحاكم والمرافق الإدارية بالمملكة؛
- شغور مجموعة من مناصب العمل ذات الطبيعة الإدارية أو الإجرائية إثر الإعلان عن نتائج دورة الانتقالات العادية؛
- وجود الحاجة إلى تعزيز بعض المحاكم الاستئنافية والابتدائية بالموارد البشرية الضرورية لمواجهة تزايد عدد القضايا كما ونوعا؛
- إمكانية شغور بعض المناصب في حالة الاستجابة لطلبات انتقال أصحابها للالتحاق بالأزواج، أو لما تتطلبه المصلحة الإدارية؛
- تمكين الموظفين الممارسين من الأولوية في اختيار الأماكن الشاغرة أو المحتملة الشغور قبل عرضها على موظفي فوج المحررين الجدد في نهاية شهر يوليو 2015؛ 

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تطبيق نفس المعايير والإجراءات المحددة في الدورية المذكورة أعلاه، وسيراعى بشأنها مصالح طالبي الانتقال ما أمكن، وكلما تبين أنها لن تؤثر على السير العادي للعمل بالمرافق القضائية، أو تمس باستمرارية توفير كافة الخدمات ذات الطبيعة النوعية.
كما تهيب الوزارة بكافة المعنيين بالأمر، أن يتأكدوا من صحة التسجيل الإلكتروني لطلباتهم، والتعديلات التي قد يدخلونها عليها أو إلغائها بصفة نهائية، وذلك بغية الحفاظ على مصداقية وجدية العملية برمتها.
علما أنه لضيق الآجال وضرورة البت في الطلبات قبل تعيين الموظفين الجدد في الأسبوع الأخير من شهر يوليو 2015، فإن على الجميع العمل على توجيه طلباتهم، مذيلة برأي المسؤولين المباشر والأعلى، بواسطة الفاكس أو البريد الإلكترونيmutationjustice@gmail.com ، مباشرة بعد التسجيل الإلكتروني واستخراجها من البرمجية المعدة لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.