الأربعاء، 22 أبريل 2015

الرئيسية نوال السعداوي تستأنف الملتقي الشهري بالقاهرة

نوال السعداوي تستأنف الملتقي الشهري بالقاهرة

نوال السعداوي تستأنف الملتقي الشهري بالقاهرة



استمرارا في العمل من اجل الحركة الفكرية و الثقافية للتصدي للأفكار المتطرفة يواصل ملتقي نوال السعداوي انعقاده ، حيث تستضيف مكتبة مصر العامة بالدقي ملتقي نوال السعداوي الرابع، يوم الاربعاء يوم 29 ابريل من الساعة السادسة مساءا و حتي الثامنة. و يدير الحوار اثناء الملتقي عمرو ابو بكر من مكتبة مصر العامة و تقدم الشابة منة اسعد احدي فريق عمل الملتقي كتاب "الانتي هي الاصل" الذي تم اصدراه عام 1974 ، و يفتح فريق عمل الملتقي الباب امام الجمهور من الشباب و الشابات لتقديم كتب نوال السعداوي اثناء انعقاد الملتقي في حضورها حتي نساهم في تشجع جيل جديد من المفكرين و المفكرات.
يذكر ان الملتقي لم بعقد في شهر مارس بسبب سفر د. نوال خارج مصر .
الملقتي يعقد شهريا، في أماكن مختلفة داخل مصر
من المقرر ان تناقش نوال السعداوي مع جمهورها التمرد، الابداع و المرأة التي طرحتها في كتبها و مؤلفاتها العديدة.
الملتقي من تنظيم شباب تعرفوا علي د. نوال في التحرير اثناء ثورة يناير 2011 و توطدت علاقتهم بعدها و هو من يتولون كافة الترتيبات الادراية للملتقي.
الدكتورة نوال السعداوي هي اديبة و كاتبة عالمية لها اكثر من 56 كتاب و رواية ترجمت الي اكثر من 40 لغة و توزع في جميع انحاء العالم، حصلت علي عدد من الجوائز الأدبية العالمية وعدد من الدكتوراة الفخرية من جامعات اوربا، امريكا و اسيا و رشحت ثلاث مرات لجائزة نوبل للأدب و حصلت علي العديد من الجوائز و الاوسمة الشرفية تقديرا لمجهودها الفكري والنضالي من أجل الحرية والعدالة والكرامة للإنسان المرأة والرجل والطفل ، .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.