السبت، 30 مايو 2015

الرئيسية أناس السرغيني العنبري مديرا عاما للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل

أناس السرغيني العنبري مديرا عاما للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل

أناس السرغيني العنبري مديرا عاما للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل

أشرف يوم الثلاثاء 28 أبريل 2015 وزير العدل والحريات السيد المصطفى الرميد، على حفل تنصيب السيد أناس السرغيني العنبري مديرا عاما للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل . وبالمناسبة ألقى السيد الوزير كلمة ترحيبية بالمدير الجديد.
تخللت كلمة السيد وزير العدل والحريات استعراضا لأهداف المؤسسة وتذكيرا بالمهام المنوطة بالمدير العام للمؤسسة طبقا للمادة 9 من القانون39.09 المحدث والمنظم للمؤسسة . مؤكدا أن اختيار السيد أنس السرغيني سيكون بلا شك إضافة نوعية في مسار المؤسسة، مشيدا بذلك
بالدور الذي لعبه أثناء توليه مناصب في عديد من المؤسسات العامة والخاصة.
أما السيد السرغيني فقد اعتبر هذا التعيين تشريفا له، وتمنى أن يكون عند حسن الظن من خلال إعطاء دفعة قوية للمؤسسة وبلورة مشاريع وبرامج تعود بالنفع العام على كافة منخرطي المؤسسة وتقديم أجود وأنفس الخدمات وفق حكامة جيدة .
كما أكد أنه سيسعى إلى تحسين الخدمات الاجتماعية الحالية وخلق المزيد من الأنشطة، معتبرا أنه اليوم يتطلب تضافر الجهود والطاقات والمساهمة الفاعلة في تحقيق نتائج مرضية لفائدة منخرطي المؤسسة .
حضر مراسيم حفل التنصيب كل من السادة الكاتب العام لوزارة العدل والحريات، والسيد المفتش العام للوزارة ومديري الإدارة المركزية والكاتب العام للمؤسسة وأعضاء مجلس التوجيه والمراقبة وعدد من المسؤولين بوزارة العدل والحريات والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.