الثلاثاء، 19 مايو 2015

الرئيسية إعلان عن تنظيم المعرض الوطني الثاني للطوابع البريدية والنقود

إعلان عن تنظيم المعرض الوطني الثاني للطوابع البريدية والنقود

ودادية الطوابعية والمسكوكات للرباط 












الموضوع : إعلان عن تنظيم المعرض الوطني الثاني للطوابع البريدية والنقود.
سلام تام بوجود مولانا الامام
وبعد،

بشراكة مع بريد المغرب وبنك المغرب ومجلس مقاطعة الرباط أكدال، تنظم ودادية الطوابعية والمسكوكات للرباط المعرض الوطني الثاني للطوابع البريدية والنقود بالمركز الثقافي لأكدال، زنقة الأمير عبد القادر بالرباط يوم السبت 23 مايو 2015.

ويتضمن المعرض فضاء مخصص للوحات و منصات العرض الخاصة بالمسابقة الرسمية لهواة جمع الطوابع والنقود بمشاركة عارضين من المغرب والجزائر وتونس وموريتانيا وليبيا والسعودية والعراق وفرنسا وإسبانيا وألمانيا وبلجيكا.

كما سيشكل المعرض مناسبة للزوار من هواة ومهتمين بجمع الطوابع البريدية والنقود من أجل تقييم مجموعاتهم وإغنائها وتبادل المعارف والخبرات من خلال الجناح المخصص لأروقة التبادل.

ويشتمل المعرض بالإضافة إلى ذلك على ورشات تكوينية للأطفال و الكبار من أجل التعرف على هوايات جمع الطوابع البريدية والعملات مع مسابقات وجوائز تذكارية.

وفي ختام اليوم الأول من المعرض، سيتم إلقاء محاضرتين من طرف باحثين في الميدان، الأولى حول النقود الإسلامية الأولى في المغرب من القرن الأول الى القرن الرابع للهجرة ( الدول الاموية و العباسية و الادريسية ) و حول البريد المحلي المهمل للمغرب في أواخر القرن التاسع عشر للميلاد.

وفي انتظار ذلك، تقبلوا عبارات التقدير والاحترام والسلام. ، الدخول بالمجان

للاتصال والاستعلام.

الهاتف : 00212661211536 -
 العنوان الالكتروني : apnrabat@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.